محلي

مراكز جديدة لمنح البطاقة الذكية بالقنيطرة وريف دمشق


الاعلام تايم - سانا

 

افتتحت محافظة القنيطرة 4 مراكز جديدة لإصدار البطاقة الذكية في بلدتي حضر وجبا بريف المحافظة وفي تجمعي البطيحة وجديدة الفضل للنازحين بريف دمشق.


وأشار عضو المكتب التنفيذي عن قطاع الاقتصاد والتجارة فرج صقر في تصريح  أن افتتاح المراكز الجديدة يهدف إلى التخفيف من عملية التنقل والسفر والازدحام على مراكز إصدار البطاقة في مدينة البعث وخان أرنبة.


وأوضحت رئيس مركز حضر لإصدار البطاقة الذكية كندا حسون، أن المركز يستقبل المواطنين يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 4  بعد الظهر وخلال أيام السبت، كما أنه مجهز بكل مستلزمات العمل فيما بين رئيس بلدية حضر علي ركاب أن الوحدة الإدارية أمنت التسهيلات للعاملين في المركز بهدف تقديم خدمة متكاملة للمواطنين وتخفيف أعباء السفر عنهم إلى خان أرنبة أو مدينة البعث.

 

وفي درعا بدأ فرع الشركة السورية لتوزيع وتخزين المشتقات البترولية "محروقات" تطبيق عملية توزيع أسطوانات الغاز المنزلي بموجب البطاقة الذكية على المواطنين وذلك بهدف تأمين العدالة في التوزيع ومنعاً للازدحام.


وستحصل كل عائلة على أسطوانة غاز كل 23 يوماً بموجب البطاقة عن طريق مجالس المدن والبلدات في حين يحصل باقي المواطنين على مخصصاتهم بموجب بيانات دفتر العائلة والرقم الوطني ورقم هاتف الجوال، ريثما يستكملون إجراءات حصولهم على البطاقة من المراكز المعتمدة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=61280