مجتمع

تهنئة خاصة من "كشاف سنابل المحبة" بمناسبة العيد


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


نفذ فريق كشاف "سنابل المحبة" التابع لكنيسة سيدة دمشق في مدينة دمشق و بالتعاون مع مركز الجامعة لنقل الدم حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح بنك الدم تحت شعار لان "سنابلنا تعطي الحياة "

و عمل شباب كشاف سنابل المحبة ومجموعة من المتطوعين في هذه المبادرة منذ أسابيع ماضية لضمان إنجاحها وفعاليتها بالتشارك مع عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات النشيطة محليا من أجل جمع عدد أكبر من وحدات الدم لصالح بنك الدم.

الشيف ميشيل بادي تحدث للإعلام تايم عن المبادرة قائلا :"في كل عام من نهاية شهر رمضان المبارك وبالتزامن مع عيد الفطر السعيد نقوم بمثل هذه الحملة وذلك كون أغلبية المشافي وبنك الدم يعاني من النقص في عدد المتبرعين هذه الفترة بسبب فترة الصيام المبارك ولهذا أطلقنا هذه المبادرة لنغطي قدر المستطاع هذا النقص".


وأضاف لقد رأى كشاف سنابل المحبة أن "هذه المبادرة تحمل في طياتها معايدة لشعبنا السوري في فترة عيد الفطر ولأن نقطة دم واحدة تعمل فرق كبير وتنقذ حياة إنسان نتمنى أن نجذب أكبر عدد من المتبرعين والحمد لله الاقبال إلى الأن جيد جدا ونأمل ازدياد عدد المتبرعين مع تقدم ساعات النهار" .


المتبرعة كارولين يازجي قالت لقد علمت من مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه المبادرة وقد أتيت أنا ومجموعة من الأصدقاء للتبرع بالدم حاملين معنا شعار "عيدنا مبارك "ودمنا ينقذ حياة شعبنا ودائما سورية شعب واحد و يد واحدة وعيدها واحد وأتمنى أن يكون هناك الكثير من هذه المبادرات الشبابية التي بدورها ترسخ مفهوم العطاء لدى الجميع .


وتأتي هذه الحملة تعبيرا عن مشاعر المحبة وبمثابة معايدة من كشاف سنابل المحبة إلى سورية بتقديم وحدات الدم التي قد يحتاجها أي مواطن وإعطاء قدوة لجميع الشباب من اجل الاقبال على المشاركة في مثل هذه المبادرات .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=61191