ثقافة و فنون

صفاء سلطان للإعلام تايم: تجربة التقديم التلفزيوني ممتعة


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


أكدت الفنانة صفاء سلطان بلقاء خاص مع موقع الإعلام تايم أن مشاركتها في برنامج "سهار مع ستار" تجربة  ممتعة جدا  و قالت:" إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أقدم هذا البرنامج بالرغم من أن هذه التجربة جديدة و أخوضها لأول مرة، وأنا مستمتعة جداً بالنجاح الذي نحققه لإنها  مسؤولية كبيرة بالظهور أمام المشاهدين عبر بث مباشر وهذا صعب جداً".


وأشارت سلطان الى أنه يرافقها فريق عمل مهم جداً تعتمد عليه ويدعمها بشكل كبير بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه الشركة الراعية "إيما تيل"، وأضافت" الدعم الأكبر هو من الضيوف الكرام النجوم الذين نتعامل معهم بكل أريحية وكأننا بزيارة ضمن منازلنا وليس في برنامج على الهواء مباشرة".


و لفتت سلطان الي  أنها بدأت بالتقديم بدون أي توتر أو إرباك، بل ظهرت بشكل ظريف وعفوي وعلى طبيعتها دون أي تصنع  مبينة ان هذه العفوية سبباً كبيراً في نجاحها في التقديم و نجاح البرنامج الذي وصل إلى  كل العالم داخل و خارج سورية.


وأنهت سلطان حديثها أنه يمكن أن تكون هناك بعض الأخطاء كالميكروفون و الإضاءة مشيرة إلى أن هذا يمكن أن  يحصل في أهم و أضخم البرامج  التلفزيونية و عبرت عن سعادتها بهذه التجربة و بهذا العمل ككل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=14&id=61067