العالم العربي

"تمرد غزة" تحذر من مخطط إرهابي لحماس


خاص الإعلام :

حذرت حركة "تمرد غزة" في بيان لها من مخطط لحركة حماس لإقتحام الحدود المصرية في 2014/3/14 وناشدت حركة "تمرد" أبناء الشعب الفلسطيني الى عدم المشاركة في المؤامرة التي تدعو لها حماس واصفةً حماس بالمنظمة الإرهابية.
نص البيان :
"لاتزال عصابات حماس تحاول جر الشعب الفلسطيني إلى الويلات فبعد صدور حكم اعتبار عصابات حماس منظمة إرهابية، أقدمت عصابات حماس على خطوات لا نستطيع تسميتها إلا بغباء سياسي ناتج عن تخبط في المستويات العليا لهذه المنظمة، فقامت هذه العصابات بالتظاهر ومحاصرة ممثلية دولة مصر في مدينة غزة، ومن ثم جاء الهجوم على حفل تأبين شهداء مجزرة خزاعة وانتهاء بما صرح به اليوم أحد قادة هذه العصابات المدعو همام نسمان بأن من يقف في مواجهة حماس سيكون جزاءه الضرب كائناً من كان.

والآن تخرج علينا حماس وعصابات تحت مسميات مزيفة تفوح منها رائحة نتنة كرائحة العفن السياسي الذي تعيشه حماس هذه الأثناء لتدعو الشعب الفلسطيني إلى اقتحام الحدود الفلسطينية يوم الجمعة الموافق 2014/3/14، وتأتي هذه الدعوة بالتعاون مع جهات مصرية تابعة لما يسمى دعم الشريعة المصرية، وقد رصدنا العديد من الدعوات من قبل الإخوان المجرمين في مصر من أجل التواجد في منطقة الحدود المصرية الفلسطيني بمساعدة عصابات حماس في غزة لاقتحام الحدود.
لذا ندعو جميع أبناء شعبنا الفلسطيني الى عدم المشاركة في هذه المؤامرة الحقيرة التي تدعو لها المنظمة الإرهابية " الإخوان المسلمون" وعصابات حماس الإرهابية".
 
يذكر أن القضاء المصري كان قد قضى بحظر أنشطة حركة حماس، مؤقتاً داخل مصر، لحين الفصل في الدعوى الجنائية المنظورة أمام جنايات القاهرة، باتهامها بالتخابر واقتحام السجون.
ونص حكم المحكمة على انطباق الحظر على ما ينبثق عن الحركة من جمعيات أو جماعات أو منظمات أو مؤسسات تتفرع منها أو منشأة بأموالها أو تتلقى دعما ماليا منها أو أي من أنواع الدعم.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=6065