مجتمع

أنامل سيدات "لمسة حنان" تزرع البسمة في القلوب


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


اختتمت جمعية "لمسة حنان" المعرض الخيري للأشغال اليدوية الذي أقامته في مدينة  جرمانا بريف دمشق، والقائم على مجموعة الأيادي الجميلة وهنّ عدد من السيدات المنتسبات لجمعية "لمسة حنان" حيث قاموا بتركيز أهداف الجمعية على تقديم المساعدة لمرضى السرطان ودعمهم بكافة ا الوسائل المتاحة  المادية والمعنوية.


رئيسة الجمعية فلك الكنفاني تحدثت للإعلام تايم عن المعرض قائلة: معرضنا لليوم يهدف بشكل أساسي لدعم جميع مرضى السرطان وبشكل خاص الأطفال وهذا ما تركز عليه سيدات الجمعية حيث يعملن على تقديم منتجاتهن وأعمالهن اليدوية المميزة والرائعة والتي توجت بالمحبة والدعاء بالشفاء العاجل لكل طفل فكانت أرقى أنواع العطاء.


وأضافت "تعمل جمعيتنا من خلال مختلف نشاطاتها سواء كانت الحفلات أو المعارض أو الندوات والمحاضرات إلى زرع الفرحة والابتسامة في قلوب وعلى وجوه مراجعي الجمعية وكون المريض بحاجة لعناية مضاعفة نحاول جاهدا تقديم كل مايلزم من دعم بمختلف مجالاته فهم من نعمل من أجلهم .


السيدات المشاركات في المعرض قدمن كل المنتجات بشكل مجاني حيث أنه كل هذه القطع المحاكة بكثير من الحب والأمل تعرض لتباع ويعود ريعها لدعم مرضى الجمعية بالإضافة لتقديم الهدايا للأطفال المرضى .

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=60478