هذه خطة الاتحاد الرياضي لأولمبياد الناشئين الرابع


الاعلام تايم - سانا


ناقشت هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام خلال اجتماعها الدوري برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد، خطة العمل للمرحلة القادمة التي تهدف إلى استثمار جميع الطاقات بالشكل الأمثل وعددا من القضايا الإدارية والمالية والفنية باتحادات الألعاب وفروع الاتحاد الرياضي.

 

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى مجموعة من المقترحات لإقامة الأنشطة والبطولات الرياضية والتنسيق في أماكن وتوقيت إقامتها والاهتمام ببطولات المحافظة واعتماد معايير محددة للمشاركات المركزية وتفعيل دور الأندية وإقامة دورات تدريبية لتأهيل كوادر جديدة لرفدها في المؤسسات الرياضية ومتابعة نقل ملكية المنشآت الرياضية المركزية والأندية وصيانة وتأهيل المتضرر منها.

 

وأشار اللواء جمعة إلى أهمية تقديم كل أشكال الدعم للأبطال وتأهيلهم ورعايتهم عبر إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية وتأمين مستلزمات التدريب والإعداد الأمثل لأولمبياد الناشئين الرابع الذي سيقام خلال الصيف القادم ومراقبة عمل الأندية.


ودعا اللواء جمعة الى الاهتمام بجرحى الجيش من خلال إحداث البيت الرياضي وتقديم كل دعم ممكن لتحقيق إنجاز رياضي والمساهمة في دمجهم بالمجتمع وتقديم الدعم لذوي الشهداء.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=59502