ثقافة و فنون

«ناس من ورق»...والنهاية بالورود!


الإعلام تايم - الأخبار

 

 

انتهى الممثل والمخرج وائل رمضان من تصوير مشاهد مسلسله "ناس من ورق" (تأليف أسامة كوكش من إنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي" ضمن مشروع «خبز الحياة»).

 

«ناس من ورق» من بطولة: فايز قزق، روعة ياسين، رنا العظم، هدى شعراوي، وعاصم حّواط... وهو متصل منفصل كل حلقة تحكي قصة يكون بطلها أحد نجوم الصف الأوّل ومن بينهم: دريد لحّام، وسلاف فواخرجي، وغيرهما.. أما الحكاية، فتنطلق من بناء يقع في الأحياء المتوسطة تسكنه مجموعة ناس.

 

 

يتم تأجير إحدى الشقق بشكل دوري ليخلق بين سكان الشقة الطارئين والقاطنين الأصيلين حكايات وقصص علماً بأن كل واحد من سكان البناء يمتاز بطبيعة مختلفة، بدءاً من الشخص المتوجّس الذي يحذر الغرباء وبالتالي يتعاطى بحيطة مع المستأجر الجديد، بالإضافة إلى القانوني الذي ينطلق من تحت سقف القانون في كل معطيات حياته، ويفكّر بشكل منطقي وعقلاني دائماً، وصولاً إلى الشخص المتذاكي، فيما يمرّ العمل على قصة حب خفيفة تأتي في السياق العام للحكاية. وكان وائل رمضان قد أسهم في الترويج عبر حساباته على السوشال ميديا، ونشر أيضاً لقطات من الطريقة التي كان يستقبل فيها نجوم مسلسله على رأسهم دريد لحّام!

 

 

وقد نشر صنّاع العمل صوراً لليوم الأخير من التصوير، وهم يحملون الورود التي وزّعها عليهم المخرج لتكون ذكرى لطيفة من العمل السلوك البسيط ترك أثراً عميقاً لدى نجوم المسلسل الذين كتبوا عبارات إطراء ومديح عبر صفحاتهم على الفايسبوك عن الآلية التي تعامل من خلالها المخرج والسلاسة التي جرى عليها التصوير.

 

 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=14&id=59037