أحوال البلد

حماة: 1000 شقة ضمن مشروع سكن الادخار


الإعلام تايم - سانا


تم تخصيص محافظة حماة بـ 1000 شقة من أصل 12200 ضمن مشروع الادخار السكني الذي أعلنت عنه الأسبوع الماضي المؤسسة العامة للإسكان والمزمع فتح باب الاكتتاب على مقاسمه اعتبارا من الـ 17 من آذار وحتى الـ 16 من أيار.

 

فؤاد دردر مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان بحماة ذكر أن الموقع المقترح لتنفيذ هذه الشقق السكنية هو توسع ضاحية الوفاء بمساحة 104 هكتارات، مبينا أن مساحة كل شقة مخطط انجازها تتراوح بين 40 و60 مترا كمسكن اقتصادي تتراوح أسعاره بين 6 و7 ملايين ليرة سورية وبنسبة إكساء تصل إلى 80 بالمئة.

 

وعن إجراءات الاكتتاب على هذه المقاسم، أشار دردر إلى أن الراغب في التسجيل يدفع مبلغا أولياً وقدره 500 ألف ليرة سورية وعند ورود اسمه ضمن القرعة التي سيجري السحب عليها يكمل إجراءات الاكتتاب على المسكن بدفع مبلغ إجمالي وقدره 8ر1 مليون ليرة، حيث يصبح مكتتبا بشكل نظامي ويبدأ بعدها بسداد قسط شهري على أن يستلم شقته خلال مدة أقصاها 5 سنوات.

 

وأضاف مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في حماة أنه بإمكان الراغبين الاطلاع على شروط الاكتتاب لدى كل من وزارة الأشغال العامة والإسكان وإدارة المؤسسة العامة للإسكان وموقعها الالكتروني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=58736