العالم العربي

عمليات أمنية لتدمير بقايا "داعش" غربي العراق


الاعلام تايم - سبوتنيك

 

نفذت الأجهزة الأمنية العراقية، اليوم الأربعاء 6 شباط، عمليات نوعية في تدمير بقايا وفلول تنظيم "داعش" الإرهابي، في محافظة الأنبار، التي تشكل وحدها ثلث مساحة العراق، غربا.

 
 

وأعلن مركز الإعلام الأمني في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن القوات الأمنية في قيادة عمليات الأنبار تتمكن من العثور على نفق بداخله كمية من مادة الـ""C4 ضمن قاطع المسؤولية، وقد تم التعامل معه أصوليا.

 

وأضاف المركز بأنه تم إلقاء القبض على متهم بقضايا إرهابية بعد نصب كمين في النقطة الأمنية للمدخل الشرقي لمدينة الرمادي، مركز الأنبار، غرب البلاد.

 

وأكمل أن القوات الأمنية فجرت 64 عبوة ناسفة من مخلفات "داعش" الإرهابي، في منطقة البو دعلج، ورفع 11 عبوة أخرى، مع "جليكانين" "صفيحتين" سعة 20 لتر، في منطقة الشراع، بالمحافظة نفسها.

 

وعلى صعيد متصل، ألقت أجهزة الأمن القبض على متهم ينتحل صفة احد العناصر الأمنية، ويقوم بابتزاز أصحاب المحلات التجارية في قضاء الرمادي.

 

واختتم مركز الإعلام الأمني بالإشارة إلى عثور الأجهزة الأمنية، على 145 قنبلة هاون عيار 60 ملم من مخلفات "داعش" في منطقة 7 كيلو، غربي الرمادي، وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=58507