غداً.. جبلة يلتقي الخابور في اياب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم


تنطلق غداً الأربعاء 5 آذار/ مارس في اللاذقية منافسات المرحلة الثانية لإياب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ضمن المجموعة الثانية ويلتقي فيها جبلة مع الخابور والساحل مع التضامن.
ويسعى جبلة إلى تسجيل فوزه الثاني في مشوار الإياب بعد انطلاقة ناجحة جاءت على حساب التضامن بهدفين دون رد أحرزهما جمال الرفاعي د/50/ من ركلة جزاء و محمود البحر د/62/.
وقال مدرب فريق جبلة رفعت الشمالي إن الفريق مطالب بتحقيق الفوز خلال هذه المرحلة أكثر من مرحلة الذهاب لجمع اكبر عدد ممكن من النقاط للتاهل وهو ما قد يزيد من الضغط على اللاعبين.
من جهته اعتبر مدرب فريق التضامن يوسف هولا أن نتيجة فريقه في بداية الإياب منطقية لأن فريق جبلة جاهز بدنياً وفنياً موضحاً أن فريقه يعاني من سلسلة من الإصابات المؤثرة بين لاعبيه حيدر أحمد وجمال الشهابي وعلي صقر.
وكانت المرحلة الأولى من الإياب شهدت فوز الخابور على الساحل بهدفين دون رد أحرزهما ريزان صالح في الدقيقة 32 وكوران خلو في الدقيقة 73.
وقال مساعد مدرب فريق الخابور روبيرت إشود إن فريقه استحق الفوز بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون على أرض الملعب متمنيا أن يواصل فريقه التالق في المباريات القادمة للمنافسة على الصدارة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=5804