نافذة عالمية

السباق الرئاسي الأميركي 2020 يبدأ قريباً


الاعلام تايم - مواقع


أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" أن  4 أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يستعدون لخوض السباق الرئاسي في 2020، في غضون أسابيع، كمرشحين بارزين في المجال الديمقراطي.


وأوضحت "نيويورك تايمز" أنهم ربما يعلنون عن إنشاء لجان رئاسية استكشافية لتكثيف جهودهم في جمع الأموال والتوظيف قبل إطلاق حملات ترشحهم بشكل أكثر رسمية في الأسابيع التالية.

 

ولفتت الصحيفة الأمريكية إلى أن السيناتور كامالا هاريس عن ولاية كاليفورنيا تفكر في اتخاذ بالتيمور أو أتلانتا قاعدة محتملة للعمليات في مساعيها الرئاسية المحتملة، وتقترب من اختيار أحد كبار مساعديها ليتولى إدارة حملتها.


بينما أكملت السيناتور إليزابيث وارين عن ولاية ماسوشستس، مراجعة شاملة لكتاباتها وسجلها السياسي لتحديد نقاط الضعف المحتملة، ويجهز مساعدوها مقراً للحملة قرب بوسطن.


ويجرى السيناتور كوري بوكر عن ولاية نيوجيرسي، مقابلات مع المديرين المحتملين لحملته وأيضاً المخططين الاستراتيجيين الذين يمكن أن يديرون جهوده في أيوا.


وتتواصل السيناتورعن ولاية نيويورك كيرستن جيليبراد مع النساء أكثر من الرجال لتولي مناصب في حملتها، على الرغم من أنه من المتوقع أن تختار رجلاً، وهو مساعدها الرئيسي الحالي، لإدارة الحملة التي ستتخذ من نيويورك مقراً لها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=57624