الحدث السياسي

الجيش يرد على خرق "منزوعة السلاح" ويقضي على ارهابيين بريف حماة الشمالي


الإعلام تايم - سانا

 

ردت وحدات الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي بالأسلحة المناسبة على اعتداءات مجموعات إرهابية ومحاولات تسللها باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.


وفي التفاصيل.. نفذت وحدة الجيش أمس رمايات مركزة على مواقع وتحرك لمجموعات ارهابية في محيط بلدة معركبة بالريف الشمالي وأوقعت في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد.


وحققت وحدة من الجيش متمركزة غرب قرية طيبة الأمام، إصابات مباشرة في صفوف مجموعة إرهابية كانت تحاول التسلل عبر الأراضي الزراعية جنوب مدينة مورك باتجاه النقاط العسكرية وأجبرت أفرادها على الفرار بعد مقتل وإصابة العديد منهم.


وإلى الغرب من مدينة صوران، نفذت وحدة من الجيش رمايات بالأسلحة الرشاشة الخفيفة ومدافع الهاون ضد نقاط محصنة للمجموعات الإرهابية رداً على اعتدائها على نقطة عسكرية متمركزة في محيط قرية المصاصنة، أدت إلى تدمير منصتي رشاش ومدفع هاون ومقتل الإرهابيين العاملين عليهما.


وتتصدى وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي لمحاولات المجموعات الإرهابية المتكررة خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر التسلل والاعتداء على القرى والبلدات الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=57173