نافذة على الصحافة

حزب الله لـ"اسرائيل".. إنْ تجرأتم فستندمون"


الإعلام تايم - صحافة


ذكرت وكالة "مجال" الاخبارية الفلسطينية أن حزب الله اللبناني رد على الاتـهامات والادعـاءات الإسرائيلية بتوسيع اعتداءاتها لتشمل لبنان، عبر فيديو جاء بعنوان "أيها الصهاينة إن تجـرأتم فستـندمون".


وأضافت الوكالة أن الفيديو من إعداد "الإعلام الحـربي" التابع للحزب، أظهر أهدافاً ومواقع إسرائيلية عدة برية وبحرية وأبرزها مركز وزارة "الدفاع الإسرائيلية" في "تل أبيب".


واستخدم الإعلام الحربي اللغتين العربية والعبرية لإيصال الرسالة بشكل واسع ليس للقيادة الإسرائيلية فقط، بل للمجتمع "الإسرائيلي" ككل، حملت كلمات للأمين العام للحزب، حسن نصر اللـه، الذي هدد "إسرائيل" قائلاً: "أي اعتداء على لبنان سنرد عليه حتماً حتماً، وإن تجرأتم فستندمون".


في المقابل، علقت صحيفة "times of Israel"الإسرائيلية، على فيديو حزب اللـه معتبرة أنه يأتي بعد اكتشاف هبوط طائرة إيرانية تابعة لقوات الحرس الثوري الإيراني في بيروت، كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب اللـه، وقالت: "إنه ومرة أخرى يشن حزب اللـه من خلال شريط الفيديو حرباً نفسية على إسرائيل".


وسائل إعلام قالت في السياق إن "إسرائيل" أطلقت ما تسمى عملية "الدرع الشمالي" التي سينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحثا عن أنفاق لـ "حزب الله" اللبناني تمتد من الداخل اللبناني إلى الأراضي "الإسرائيلية".. وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، عبر صفحته على "تويتر"، إنه يوجه تحذيراً لـ"عناصر حزب الله وجنود الجيش اللبناني وينصحهم بالابتعاد عن أي مسار هجومي تم حفره من الأراضي اللبنانية إلى الأراضي الإسرائيلية".

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=56964