أحوال البلد

اختتام مهرجان التسوق الشهري الدائم في اللاذقية


الاعلام تايم - نور الهدى حسن-اللاذقية



أغلق مهرجان التسوق الشهري الدائم في اللاذقية أبوابه أمس على أن يعاود أعماله في الثالث عشر من الشهر القادم في صالة أكاسيا في الزراعة، وذلك بمشاركة ثلاثين شركة، وأقامت معظمها حملات تذوق لمنتجاتها ليتمكن المستهلك من اختبار الجودة قبل الشراء.


وفي تصريح خاص للإعلام تايم قالت إيمان حاج علي من قسم مبيعات شركة سادرو الغذائية لوكيلها ملهم خباز: "نحن وكلاء زعتر المائدة وعصير بونجورنو وسمنة الزهرة، الإقبال جيد ويتفاوت بحسب الأوقات في الصباح عادة ينشغل الناس بأعمالهم".


فيما قالت هنادي ديب مندوبة قسم شركة رالاس : "نشارك دوما بكل دورة من مهرجان (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة تجارة اللاذقية والمبيع بسعر الجملة للمستهلك مباشرة حيث يتم تواصل مباشر مع المستهلكين لمعرفة متطلبات وحاجة السوق من المنتجات، نسعى لتوسيع قسمنا في المعرض القادم ليضم شراشف قطنية للمشافي الطبية.


وفي كل مساء يقوم الأستاذ محمد هاني المختص بتقديم مسرح الطفل وعرض ألعاب ونشاطات ترفيهية تتضمن مسابقات رقص وغناء ومكاسرة ومسرحيات ويتبنى المواهب التي تلفت انتباهه فيما يتم توزيع هدايا للأطفال من قبل الشركات المشاركة في المعرض".


بدورها مايا مندوبة مبيعات الشركة السورية للصناعات الكيميائية سيكو قالت:" أعمل في جناح سوبر وايت لمساحيق الغسيل وسائل الجلي ومشاركتنا دائمة في معرض صنع في سورية والإقبال ممتاز ونسبة المبيعات جيدة".

 

كما قال محمد مصطفى مندوب شركة داك الغذائية:" شركتنا مختصة بالكونسروة من المواد الطبيعية بدون مواد حافظة ونشارك دوماً بمعرض صنع في سورية وشاركنا بنفس المعرض في محافظة طرطوس. الشركة كانت مختصة بالمعلبات والآن بالكونسروة والمربيات، أكثر المنتجات التي تلقى رواجاً هي دبس البندورة لجودته وكثافته العالية".

 

تجدر الإشارة الى أن دورة المعرض السابعة باللاذقية بدأت في الثالث عشر من تشرين الثاني واستمرت حتى الثالث والعشرين منه.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=56652