أحوال البلد

تجارب "إدارة الموارد البشرية في الأزمة" خلال فعالية أهلية


الإعلام تايم || سمر الخضر

 

أقامت أمس جمعية الموارد البشرية "اجتماع الطاولة المستديرة" تحت عنوان "تحديات الموارد البشرية في الأزمة " وذلك في فندق أمية .


شارك في الاجتماع عدد من المتحدثين يمثلون كبرى الشركات في قطاعات الأعمال المختلفة في سوق العمل السوري وأعضاء الجمعية ومدراء وإدراريين وموظفين من كافة القطاعات وعدد من المهتمين والطلاب والمتطوعين في الجمعية.


الدكتور منير عباس رئيس مجلس إدارة الجمعية أكد  في تصريح خاص للإعلام تايم أن اجتماع  الطاولة المستديرة له أهمية خاصة، حيث أنه يتحدث عن تجارب حقيقية تم نقلها إلينا عن طريق المتحدثيين المختصين بمجال إدارة الموارد البشرية والممثلين لشركاتهم الرائدة والمتميزة في القطاعات العاملة في سوق العمل السوري كالاتصالات والبنوك والصناعات الغذائية والإنشاءات والتسويق وأنظمة المعلومات


وتابع الدكتور منير: كما تأتي أهمية هذا الاجتماع لتزامنه مع اجتياز بلدنا للأزمة وبداية تعافي اقتصادنا وبدء مرحلة إعادة الاعمار بكل المجالات ولعل أهمها العنصر البشري.
خلال الاجتماع قام كل متحدث بعرض تجربة شركته وماهي الحلول التي طوروها لتجاوز تلك التحديات، كما تم عقد جلسة حوار مفتوح بين المتحدثين تم خلالها تبادل المعلومات والإجابة على الأسئلة المطروحة.


يذكر أن جمعية الموارد البشرية جمعية أهلية غير ربحية تأسست بتاريخ 14-1-2007 بموجب القرار رقم -78- الصادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في سورية، تسعى إلى نشر الممارسات الصحيحة لإدارة الموارد البشرية في الشركات والمنظمات السورية الخاصة منها والعامة والأهلية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=56609