مجتمع

"بازار" وسط دمشق لتمكين ربات المنازل اقتصادياً


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


اختتمت فعاليات بازار "بكرا أحلى "  الذي أقيم على مدى أربعة أيام في فندق البلو تاور في دمشق، وشارك فيه أكثر من 20 سيدة سورية قمن بعرض منتجاتهن وتقديم المعروضات بطرق منظمة، وشمل البازار عدد من المواهب والفعاليات منها: التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة والطباعة على الأكواب والألواح الخشبية، بالإضافة للملابس والمطرزات ، ومنتجات غذائية، اكسسوارات، وحلي فضية، وكريمات ومواد طبيعية، تحف خشبية .


وفي حديث لموقع الاعلام تايم أعربت عروبة السيد المشرف الرسمي على تنظيم البازار عن مدى سعادتها بهذا الحضور الكبير من الجمهور وخاصة أننا في المرحلة الراهنة نولي عناية خاصة بهدف تمكين المرأة اقتصاديا لتؤدي دورها وخدمة أسرتها وزيادة مساهمتها في النشاط الاقتصادي .


وعن إطلاق اسم "بكرا أحلى " على البازار، أوضحت السيد أن اختيار هذا الاسم جاء من أرض واقعنا اليوم في سورية، فنحن يوما بعد يوم نتقدم وننهض من تحت الركام لنصبح أفضل ولنعود أقوى، و إيمانا منا أنه بهمة جيشنا العربي السوري وقيادتنا الحكيمة سيكون غدا أفضل وأجمل  وسيعود الصفاء والسعادة لقلوبنا جميعا.


الجدير بالذكر أن البازار لاقى إقبالا جماهيرياً حاشداً نظراً لجمال وإتقان القطع المعروضة من جهة والأسعار المتوسطة التي تناسب جميع الشرائح من جهة أخرى.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=56128