نافذة عالمية

مقتل عشرات من جنود النظام السعودي في عمليات للجيش اليمني


الإعلام تايم - وكالات


نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية على مواقع المرتزقة شمال وغرب وجنوب مديرية حيس في الساحل الغربي دمرت خلالها آليتين محملتين بالمرتزقة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، حسب ما أفاد مصدر عسكري يمني.


وفي عسير كبدت وحدات الجيش واللجان الشعبية قوات النظام السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد خلال التصدي لهجوم مسنود بغطاء جوي مكثف قبالة منفذ علب.


أما في نجران أطلقت القوة الصاروخية صاروخا من طراز زلزال 1 على تجمعات لجنود العدوان وآلياتهم في حصن الحماد فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات أخرى في نهوقة وغرب السديس.


وفي سياق متصل دمرت وحدة الهندسة آليتين في منطقتي الأشقري والمخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المرتزقة كانوا على متنهما.


وفي محافظة تعز قتل عدد من المرتزقة وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في المفاليس بمديرية حيفان وقتل آخرون في استهداف بالصواريخ لتجمعاتهم بالمديرية نفسها.


من جهة ثانية واصل طيران تحالف نظام بني سعود عدوانه ونفذ اليوم غارات مستهدفا الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة ما تسبب بقطعه.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=55536