أحوال البلد

"صنع في سورية" في مدينة المعارض بدمشق


الإعلام تايم


بمشاركة أكثر من 152 شركة من مختلف المحافظات، انطلقت أمس فعاليات معرض "صنع في سورية" للصناعات النسيجية الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة السورية، وذلك في مدينة المعارض بدمشق.

 

ويستمر المعرض حتى الـ 14 من الشهر الحالي وهو متخصص بالألبسة الرجالية والولادية والنسائية واللا نجري ومستلزمات الإنتاج والجلديات.

 

رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح لفت إلى أن الهدف من المعرض هو الترويج للصناعات النسيجية في السوق الداخلية وإظهار جودتها وعودتها بقوة بعد التعافي التدريجي الملموس، مشيرا إلى أن المعرض يشكل أيضا فرصة لعقد الكثير من الصفقات التجارية في مجال توريد الألبسة وفتح أسواق جديدة والوصول بالمنتجات السورية إليها، وذلك بسبب وجود عدد من الزوار من الدول العربية للاطلاع على المنتجات وخلق فرص للتصدير وتحقيق قيمة مضافة للمنتجين.

 

بدوره، أكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أهمية توقيت المعرض لكونه يأتي في وقت موسمي يناسب المنتجين لتسويق بضائعهم والتعريف بها من خلال اللقاءات التي يوفرها المعرض بين المنتج والتاجر بما يعود بالنفع على الجانبين مشيرا إلى السعي الدائم لإزالة المعوقات أمام الصناعيين والتجار لتصريف البضائع داخليا وخارجيا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=55487