عربي

الجيش المصري يعلن مقتل 26 إرهابياً


الاعلام تايم - القاهرة

 

أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الاثنين 8 تشرين الأول، بيانها رقم "28" بشأن نتائج عملية مكافحة الإرهاب في سيناء "المواجهة الشاملة.. سيناء 2018"، والذي أكدت فيه مقتل 26 عنصرا إرهابيا.

 

وقال بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، والذي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، إن هذه العمليات استكمالا للمعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش والشرطة والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية، لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البنية التحتية للعناصر الارهابية، واستلهاما لروح نصر أكتوبر، واستمرارا لتحقيق النجاحات على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

 

وأضاف: "تمكنت القوات الجوية من استهداف وتدمير 7 أوكار للعناصر الإرهابية، وعربتين دفع رباعي كانت معدة لاستهداف عدد من نقاط التمركز الأمني بشمال سيناء، وعلى الاتجاه الغربي تم استهداف 28 عربة أثناء محاولتها اختراق الحدود الغربية.

 

كما نجحت القوات، حسب البيان، في القضاء على 26 تكفيريا شديدي الخطورة، وبحوزتهم عدد من البنادق الآلية وكميات ومن الذخائر وقنبلة يدوية وأحزمة ناسفة و2 جهاز اتصال لاسلكي، وعدد من دوائر النسف وكمية من الملابس العسكرية، وضبط طائرة بدون طيار تستخدم في مراقبة أعمال قواتنا بوسط وشمال سيناء.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=55368