أحوال البلد

"صنع في سورية" باللاذقية.. عروض وحسومات مشجعة


الإعلام تايم - سانا

 افتتحت غرفة صناعة دمشق وريفها مع بداية الشهر الحالي مهرجان "صنع في سورية"بفندق ألمى بمدينة اللاذقية عرضت أكثر من 140 شركة من محافظات دمشق وريفها وحلب وطرطوس واللاذقية والسويداء فيه منتجاتها في جو من المنافسة يغلب عليها السعي لإرضاء المستهلكين وكسب ثقتهم من خلال الجودة والعروض والحسومات التي تترافق عادة مع المهرجان.


قال عضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعة جي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) والذي افتتحته الغرفة مع بداية الشهر الحالي بفندق ألمى بمدينة اللاذقية، أن أكثر من 140 شركة من محافظات دمشق وريفها وحلب وطرطوس واللاذقية والسويداء  عرضت منتجاتها في جو من المنافسة يغلب عليها السعي لإرضاء المستهلكين وكسب ثقتهم من خلال الجودة والعروض والحسومات التي تترافق عادة مع المهرجان.


وأوضح أن الغرفة تتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة من خلال مهرجان صنع في سورية في إطار التدخل المباشر والايجابي في السوق عبر الحسومات والعروض التي تقدمها الشركات والتي تصل إلى 40 بالمئة عن سعر السوق.


ونتيجة للحسومات والعروض التي يوفرها المهرجان تتسوق العائلات حاجتها عن فترات أطول  لشراء مستلزمات أساسية يوفرها بأسعار مشجعة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=55202