أحوال البلد

تخريج الدورة التاسعة للمنتسبين إلى قوى الأمن الداخلي في الحسكة


الإعلام تايم


أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفلا لتخريج الدورة التاسعة من صف ضباط وافراد منتسبين لقوى الامن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

 

وخلال الحفل الذي اقيم في كتيبة حفظ الامن والنظام بحي المريديان قدم الخريجون عروضا عسكرية ورياضية اظهرت المهارات واللياقة البدنية العالية التي اكتسبوها خلال الدورة وتم تقديم فقرات قتال فردي وجماعي، اضافة الى محاكاة عملية مداهمة عناصر من قوى الامن الداخلي لمقر للمجموعات الارهابية والقضاء على عدد منهم والقاء القبض على آخرين.

 

وأوضح قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي أهمية الدورات في صقل العناصر وتاهيلهم بالشكل المطلوب ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل دقة واحترافية والحفاظ على حالة الأمن والاستقرار وليكونوا رديفا حقيقيا لقوات الجيش العربي السوري، مؤكدا استمرار قيادة الشرطة باستقبال طلبات الراغبين بالانضمام لقوى الامن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

 

من جانبه، أشار قائد كتيبة حفظ الأمن والنظام العقيد شادي أبو عساف الى دور قيادة الشرطة في انجاح الدورات لتكون بالمستوى المطلوب من خلال تقديم كل ما يلزم، لافتا إلى أن عدد خريجي الدورة التاسعة 84 عنصرا بين صف ضباط وافراد وسائقين ليصبح عدد اجمالي الخريجين خلال الدورات السابقة 646 عنصرا ويوجد حاليا ثلاث دورات قيد التدريب تضم 277 عنصرا .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=54999