أحوال البلد

هذه تفاصيل معرض دمشق الدولي في يومه الثاني


الإعلام تايم - دمشق

 

شهد اليوم الثاني من فعاليات معرض دمشق الدولي في دورته الـ 60 توافداً كثيفاً للمواطنين لزيارة أجنحة المعرض والمشاركة بفعالياته المتنوعة.


وذكر المركز الإعلامي للمعرض في بيان أنه بلغ عدد زوار اليوم الثاني للمعرض أكثر من 112 ألف زائر كما حضر عدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لتغطية فعالياته بلغ عددها أكثر من 183 وسيلة إعلامية بين وكالة أنباء وتلفزيون وإذاعة وصحيفة وموقع الكتروني .

 

وبمناسبة المعرض انطلق ماراثون دراجات هوائية من ساحة الأمويين باتجاه فندق الشيراتون مرورا بكلية الآداب ومبنى رئاسة مجلس الوزراء ثم المتحلق الجنوبي ومنه إلى طريق المطار وصولاً إلى مدينة المعارض .


كما شهد اليوم الثاني "توقيع" اتفاقيتين لتوريد كميات كبيرة من الخضار والفواكه بقيمة “10” ملايين دولار إلى شركات روسية .

 

وفي ختام فعاليات اليوم الثاني وصف مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي اليوم الثاني من المعرض "بالمميز" ولم يشبه أي خلل في الدخول والتنظيم وكانت حركة الباصات والقطارات إلى المعرض منظمة وعملية دخول الزوار سهلة وميسرة .


وأكد كرتلي أنه لم تسجل أي حوادث أو حالات طوارئ أو أعطال في الكهرباء أو التكييف، خاتماً كلامه بأنه  سينطلق اليوم سباق الخيل عند الساعة الخامسة من جسر عقربا وصولاً إلى الجناح الزراعي في معرض دمشق الدولي، كما سيتم افتتاح معرض التصدير الدائم الساعة الخامسة مساء بجناح هيئة الصادرات وعند الساعة السابعة مساءً سيتم افتتاح معرض الباسل للإبداع و الاختراع.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=54645