الحدث السياسي

وزير الداخلية يتفقد قوات حفظ النظام في حرستا ووحدة المهام الخاصة في عدرا


الاعلام تايم -سانا

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن الدولة السورية تحقق الانتصار تلو الانتصار على الإرهاب لتصل إلى بسط السيطرة على جميع الأراضي السورية وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.


وخلال زيارة تفقدية قام بها اليوم لقوات حفظ النظام في مدينة حرستا ووحدة المهام الخاصة في مدينة عدرا لفت الوزير الشعار إلى أنه تقع على عاتق قوى الأمن الداخلي مهام كبيرة وجسيمة في محاربة الإرهاب ودحره وتأمين الاستقرار وحفظ النظام العام وتوفير الطمأنينة للمواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وأعراضهم وكرامتهم وحماية المنشآت العامة والخاصة.


وأكد اللواء الشعار ضرورة تعزيز القدرات العسكرية والبدنية والمسلكية والتدريب المستمر لتنفيذ المهام بالشكل الأمثل وبكل حزم.


وهنأ اللواء الشعار الضباط والعناصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك معتبراً أن العيد الأكبر هو عندما تحقق الأمنية التي نعمل ونضحي من أجلها وهي تطهير كامل الأراضي السورية من دنس الإرهاب.


وأشاد الوزير الشعار ببطولات وحدة المهام الخاصة على كل الجبهات إلى جانب الجيش العربي السوري مشيراً إلى التزام قوى الأمن الداخلي بأن تكون عنواناً للتضحية والفداء والشجاعة والنزاهة والشرف وتنفيذ المهام الموكلة إليها بالشكل الأمثل وبكل حرص على المواطنين للوصول إلى النصر الأكبر

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=54274