الحدث السياسي

تسوية أوضاع 60 شاباً من حمص القديمة


أكد محافظ حمص طلال البرازي أن المحافظة قامت أمس الأحد، بتسوية أوضاع 60 شاباً ممن تم إجلاؤهم من أحياء جورة الشياح والقرابيص وباب هود في المدينة القديمة مؤخراً.

وجدد المحافظ التأكيد على  أن المحافظة جاهزة لتقديم المساعدة لكل من يرغب في أن يعود إلى حضن الوطن وطريق الصواب وأن سورية تحتضن جميع أبنائها ولا حاجة أبداً إلى وسطاء بينهم، مشيراً إلى وجود رغبة حقيقية لدى الشباب الذين تتم تسوية أوضاعهم في أن يكونوا بموقع العطاء والبناء والعمل.

من جهته أشار أمين عام حزب الشعب نواف طراد الملحم إلى أن هذه التسويات تعد فرصة حقيقية لكل من ضل طريقه للعودة إلى جادة الصواب والمساهمة في بناء الوطن.

بدورهم أعرب عدد من الشباب الذين سويت أوضاعهم أمس عن شكرهم لكل من وقف إلى جانبهم أو أسهم في عودتهم إلى حضن الوطن وأسرهم وحياتهم الطبيعية.

هذا وأكد عدد من الشباب الذين سويت أوضاعهم، أنه هناك عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يرغبون بالخروج من المدينة القديمة وتسوية أوضاعهم ، بعد أن علموا بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة للذين خرجوا من حمص القديمة إلا أن المجموعات الإرهابية تمنعهم من الخروج.

كما قام المئات من المسلحين من مخيم العائدين ومن أحياء جورة الشياح والقرابيص وباب هود في حمص القديمة قاموا بتسليم أنفسهم أمس الأحد إلى السلطات المختصة تمهيداً لتسوية أوضاعهم وفق الإجراءات القانونية، وفق ماذكر مراسل الإعلام في المدينة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5403