أحوال البلد

الجالية السورية في اسبانيا تجدد دعمها للجيش العربي السوري


الإعلام تايم - الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية والمغتربين "فيس بوك"


استقبلت سفارة الجمهورية العربية السورية في مدريد وفداً من أبناء الجالية العربية السورية في إسبانيا وممثلين عن "المنصة العالمية لمناهضة الحروب" بحضور كافة أعضاء السفارة.

 


قدم أعضاء الوفد والمنصة برقيات تهنئة موجهة للسيد الرئيس بشار الأسد، وللقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ73 لتأسيس الجيش العربي السوري، والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والتي كان آخرها تحرير محافظتي درعا والقنيطرة من المجموعات الإرهابية.

 

كما قدموا برقية شجب وتنديد واستنكار للعمل الإرهابي والعدواني الذي نفذته المجموعات الإرهابية فجر 25/7/2018 ضد قرى وبلدات السويداء.

 


من جهتها، أعربت ممثلة "المنصة العالمية لمناهضة الحروب" عن تقديرها للشعب العربي السوري ولسورية بتركيبته الفسيفسائية، وجددت تضامنها ودعمها للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب، متمنية لسورية السلام والأمن والأمان.

 

كما أعرب أبناء الجالية السورية في إسبانيا عن اعتزازهم وافتخارهم بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بالقضاء على الإرهاب الذي حاول تدنيس أرض الوطن، وذلك بتصميم وإرادة وصمود شعبه وحكمة قيادته، مؤكدين إيمانهم بالانتصار القريب على الإرهاب وكل داعميه ومسانديه ومموليه، ومستقبلاً مشرقاً للأجيال السورية.

 


من جانبه، قدّم رئيس البعثة السورية في مدريد السفير ميلاد عطية الشكر لأبناء الجالية على تضامنهم ووقوفهم إلى جانب سورية حكومة وشعباً وجيشاً في حربها ضد الإرهاب الذي طال الحجر والبشر.

 

وأشار "عطية" إلى أنها مناسبة سعيدة للاحتفال بالذكرى الـ73 لتأسيس الجيش العربي السوري الذي أثبت أنه جيش عقائدي وجيش الوطن وجيش الجمهورية العربية السورية الذي دافع عن كرامتها وحريتها، أنه جيش قادر على التصدي لجميع الاعتداءات التي طالت الأراضي السورية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=53914