أحوال البلد

مساء اليوم وعلى مدار4 أيام.. انطلاق مهرجان بلودان 2018


الإعلام تايم - ريف دمشق


تطلق وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق فعاليات مهرجان بلودان السياحي 2018 بدورته الثانية مساء اليوم الخميس 2 آب القادم تحت شعار "الوفاء لقائد الوطن والجيش العربي السوري" وقد اتسعت فعالياته هذا العام لتشمل بلدتي الزبداني وبلودان.


وبحسب برنامج المهرجان، تبدأ الفعاليات برفع سارية العلم العربي السوري في ساحة سوار الشام بالزبداني وانطلاق مسير للفعاليات الشبابية، يليه افتتاح مهرجان التسوق وعدة معارض وفعاليات فنية وثقافية، من ثم تنطلق الفعاليات في بلدة بلودان بافتتاح معرض للزهور يرافقه فرقة كشاف بلودان في فندق بلودان الكبير.


كما شمل البرنامج حفل افتتاح المهرجان على مسرح الفندق يحييه الفنان اللبناني معين شريف وفرقة النجوم الموسيقية ويتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة.


فعاليات المهرجان تستمر لـ4 أيام متتالية تتضمن أنشطة وفعاليات سياحية وثقافية ورياضية متنوعة إضافة لحفلات فنية تشهدها ليالي بلودان والزبداني يحييها نخبة من الفنانين السوريين واللبنانيين ومنهم في اليوم الثاني للمهرجان الفنان أذينة العلي، وفي اليوم الثالث حفل لأطفال The voice kids وحفل للفنان حسين الديك، ويختتم المهرجان في اليوم الرابع بحفل للفنانين علي الديك وليال عبود.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=53841