أحوال البلد

المهندس خميس: القضية الفلسطينية بوصلة كل الشرفاء في العالم


الإعلام تايم - خاص

 

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس خلال لقائه اليوم وفد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس الدائرة العربية أن القضية الفلسطينية بوصلة كل الشرفاء في العالم وقضيتهم الاساسية.

 

وأعرب المهندس خميس عن تقدير الحكومة لصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته في سبيل نيل حريته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

 

وأشار الى أن الحرب الارهابية على سورية ومقدرات شعبها تهدف بشكل رئيسي الى ثني سورية عن مواقفها القومية والوطنية وايقاف دعمها للمقاومة، مبينا أن سورية ستبقى قلعة صامدة في وجه مطامع اسرائيل , وداعما اساسيا للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.


من جانبه، أكد الأحمد ضرورة التماسك في ظل الظروف الحالية التي تمر فيها المنطقة من اجل افشال جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك خدمة للأطماع الاسرائيلية اللامحدودة، معربا عن تقديره للموقف السوري المبدئي والداعم  لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وانهاء كل اشكال الاحتلال.


وأشاد الاحمد بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على الارهاب، معتبرا أنها المسار الاساسي لعودة الامور الى نصابها الصحيح.


حضر اللقاء من الجانب السوري الامين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر ومن الجانب الفلسطيني واصل أبو يوسف رئيس دائرة التنظيم الشعبي وأحمد أبو هولي رئيس دائرة اللاجئين وأشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان والسفير الفلسطيني بدمشق محمود الخالدي وأنور عبد الهادي رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=53272