الحدث السياسي

مقتل "انغماسيين" حاولوا الاعتداء على نقاط الجيش في ريف حماة


الاعلام تايم _مواقع


نقلت مصادر إعلامية عن ما أسمتها "تنسيقيات المسلحين" أن عشرات الارهابيين قتلوا أثناء محاولتهم تنفيذ هجوم "انغماسي" على مواقع الجيش العربي السوري في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.


وبحسب المصادر فإن "التنسيقيات" اعترفت بمقتل 10 "انغماسيين" فيما فقدت الاتصال مع اثنين آخرين، بعد دخولهم في كمين ألغام نصبه الجيش لهم خلال اقترابهم إلى خطوط التماس مع نقاطه المتقدّمة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.


المصادر قالت إن "التنسيقيات" حددت أن الارهابيين القتلى يتبعون ما يسمى"تنظيم "حراس الدين" المشكّل حديثاً من جنسيات غير سورية بينهم مصري وليبي والمنشق عن ما يسمى"هيئة تحرير الشام"، حيث لا تزال جثثهم متواجدة في منطقة تقاطع النيران بين قوات الجيش ومناطق تواجد المجموعات الإرهابية.


يشار إلى أن تنظيم "حراس الدين" حاول تنفيذ هجمات قبل أيام على محور أرض الوطى في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، إلا أن الجيش العربي السوري قضى على المهاجمين.


يشار أن"حراس الدين"الارهابي عمد في في وقت سابق من نيسان الماضي إلى تنفيذ هجمات مع مجموعات إرهابية متحالفة معه ضد قوات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي، والتي انتهت بمقتل العشرات من المهاجمين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=53195