العالم العربي

مجزرة جديدة لتحالف العدوان في اليمن


الإعلام تايم - اليمن

 

 ارتفعت حصيلة ضحايا استهداف طائرات العدوان لحفل زفاف بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر بصعدة إلى 22 قتيل وجرح 11 آخرين بينهم نساء وأطفال في مجزرة جديدة له، تضاف إلى سلسلة من المجازر التي ترتكب في حق المدنيين منذ بداية الحرب.


كما استهدفت القوة الصاروخية اليمنية أمس بصاروخ من طراز "بدر 1"، مدينة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط السعودية، بالتزامن مع تنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على أحد مواقع جيش النظام السعودي في التبة الرملية قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

بدورها أعلنت القوة الصاروخية اليمنية أن إزاحة الستار عن منصات إطلاق صواريخ بالستية تحت أرضية هو توسيع للخيارات وتصاعد للعمليات، مشيرة إلى أن ادعاءات تحالف العدوان السعودي بتدمير منصات الصواريخ البالستية "تعكس إفلاس وتخبّط العدو". وأضافت عن قصف تجمعات قوات تحالف العدوان السعودي بصاروخ باليستي قصير المدى في الساحل الغربي، في حين تستمر المواجهات بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وقوات العدوان المشتركة ومرتزقته من جهة أخرى شمال مديرية التُحيتا، وتتركز في منطقة الفَازّة بالمديرية، وتمتد الى محيط مديرية حَيْسْ جنوباً مع تبادل القصف الصاروخي والمدفعي بين الطرفين، وفق ما أفاد به مصدر عسكري.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=53084