الحدث السياسي

الجيش يحرر بلدتي بصر الحرير ومليحة العطش


الإعلام تايم - سانا

 

واصلت وحدات الجيش عملياتها العسكرية في دك أوكار وتجمعات إرهابيي "جبهة النصرة" المنتشرين إلى الشرق من مدينة إزرع، وبسطت سيطرتها على بلدتي بصر الحرير ومليحة العطش أحد أبرز معاقل إرهابيي التنظيم التكفيري بالريف الشرقي.


وقال مصدر عسكري أن "عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي "جبهة النصرة" وتدمير عتادهم الحربي وأسلحتهم ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر".
وبين المصدر أن "وحدات الهندسة تعمل حالياً على إزالة الألغام وتطهير المنطقة من المتفجرات بالتوازي مع قيام الوحدات القتالية بتثبيت نقاط جديدة في البلدتين، تمهيداً لمواصلة تقدمها لإنهاء الوجود الارهابي في المناطق المجاورة".


وعلى المحور ذاته إلى الجنوب من بصر الحرير لفت مراسل الأخبار الحربي أن وحدات الجيش تابعت تقدمها في بلدة ناحتة تزامنا مع وصول وحدات أخرى من الجيش إلى أطراف بلدة الحراك الواقعة إلى الشرق من بلدة غزالة وسط انهيارات متتالية في صفوف التنظيمات الإرهابية.


وتواصل وحدات الجيش عملياتها على أوكار الارهابيين في ريفي درعا الشرقي والشمالي الشرقي والسويداء الشمالي الغربي وسط حالة من التخبط والانهيار في صفوفهم وفرار العشرات منهم.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=52954