أخبار سورية

الجيش يتصدى لهجمات الإرهابيين على نقاطه بعدة مناطق


الإعلام تايم - سانا

 

قضت وحدة من الجيش على مجموعة إرهابية من تنظيم داعش في عمق بادية منطقة السخنة بريف حمص الشرقي، بعد عمليات رصدت تحركات مجموعة إرهابية من التنظيم على أحد المحاور في بادية السخنة إلى الشرق من مدينة تدمر بنحو 70 كم.


كما نفذ سلاح المدفعية في الجيش رمايات مركزة طالت أوكار وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في ريف درعا الشمالي والشمالي الشرقي، أدت إلى تدمير نقاط محصنة للارهابيين والقضاء على عدد منهم وإصابة آخرين وتدمير عتاد لهم.


إلى ذلك، أحبطت وحدة من الجيش هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على عدد من النقاط العسكرية بمحيط مدينة البعث في القنيطرة.


وأفاد مراسل الاخبار في القنيطرة، بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تسللت من اتجاه قرية الحميدية للاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في محيط مدينة البعث، مبيناً أن الاشتباكات أدت إلى إحباط محاولة التسلل بعد إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.


وتتصدى وحدات الجيش العاملة، لاعتداءات التنظيمات الإرهابية المتكررة على النقاط العسكرية والمدنيين في المدن والقرى والبلدات في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=52869