أحوال البلد

العقاري.. قريباً تسديد الرسوم للطلاب إلكترونياً


الإعلام تايم - محلي


كشف مدير الأبنية في المصرف العقاري سائر سلطان عن تجهيز المصرف لـ5 نوافذ ضمن مركز النافذة الواحدة في كلية الآداب بجامعة دمشق، لتقدم الخدمات المصرفية من تسديد الرسوم والتسجيل لطلاب الجامعة من نظامي ومواز ومفتوح.


ولفت سلطان إلى "وجود مباحثات بين فرع العقاري في البرامكة ورئاسة الجامعة لافتتاح كوات لتقدم الخدمات المصرفية في صالة ضمن حرم كلية الحقوق، وأن الموضوع لايزال في عهدة عمادة الكلية للدراسة والاقرار"، منوهاً بأن هذه الخطوات تندرج ضمن التوجه الحكومي إلى الدفع الإلكتروني.


بدوره بين مدير المعلوماتية والتسويق المصرفي مجد سلوم أن، المصرف يعمل على التجهيزات اللازمة لتصبح عملية تسديد الرسوم والتسجيل لطلاب الجامعة من نظامي ومواز ومفتوح الكترونياً عبر الموقع الالكتروني للمصرف بوساطة خدمة التسديد باستخدام بطاقة الصراف الآلي دون أن يضطر الطالب لمراجعة الكوات أو فروع المصرف، كما هو الحال بالنسبة لطلاب الجامعة الافتراضية السورية.


في سياق آخر كشف سلوم  أيضاً أن المصرف أعلن عن مناقصة لاستدراج 100 صراف آلي جديد لترميم ما دمر من صرافات على يد الإرهاب ولتحسين الخدمة وزيادة عدد المنافــذ والصرافات وقت الذروة، مشيراً إلى معاناة المصرف من مشكلة تغذية الصرافات خارج أوقات الدوام الرسمي بسبب تعذر تأمين الحماية، إضافة إلى أن شركات التأمين لا تغطي الحوادث خارج أوقات الدوام الرسمي وفي أيام العطل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=52863