الحدث السياسي

إرهابيو "النصرة" يعتدون بالقذائف على أحياء سكنية في السويداء ودرعا


الإعلام تايم - سانا


استشهدت طفلة وأصيب مدني بجروح جراء استهداف إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" بالقذائف الصاروخية الأحياء السكنية بمدينة درعا.


وأفادت مراسلة الاخبار بدرعان بأن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له المنتشرين في حيي درعا البلد ومخيم النازحين أطلقوا بعد منتصف ليلة أمس قذائف صاروخية على أحياء السحاري والمطار وشمال الخط والكاشف، ما تسبب باستشهاد طفلة وإصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم.


وذكر مصدر في فرع الهلال الأحمر العربي السوري في درعا أن "الطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات وقد فارقت الحياة فور نقلها إلى المشفى الوطني بدرعا نتيجة إصابتها بشظايا قذيفة صاروخية".


ورد وحدة من الجيش على الاعتداءات بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذائف، وحققت إصابات مباشرة في صفوف المجموعات الإرهابية.

 

كما اعتدى إرهابيو "النصرة" المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة السويداء.


وأفاد مراسل الأخبار في السويداء،  بأن عدداً من القذائف الصاروخية سقطت على حيي الجلاء والاستقلال في مدينة السويداء أطلقتها التنظيمات الارهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات الريف الشرقي لمحافظة درعا، ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم وعدد من السيارات الخاصة المركونة في المكان.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=52800