اقتصاد وأسواق

عروض كبيرة بأسعار مخفضة في مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء بدمشق


الإعلام تايم -  سانا

انطلقت أمس فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في دورته الـ 59 في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.

 

وأكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبسن أنه ومنذ افتتاح المهرجان في دوراته السابقة ومع الأسعار المخفضة والعروض الكبيرة التي تقدمها الشركات المشاركة تحول هذا المهرجان إلى مؤسسة تدخل إيجابي في السوق المحلية مع الأثر الكبير الذي أحدثه المهرجان في تخفيض أسعار المنتجات في الأسواق المحلية، مشيراً  أنه مع التخفيضات المقدمة منذ الافتتاح التجريبي للمهرجان قبل ثلاثة أيام وافتتاح أبوابه وصلت التخفيضات إلى ما بين 40 و50 بالمئة.

 

من جهته عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي لفت الى زيادة عدد الأجنحة في هذه الدورة من المهرجان ليصل الى 150جناحا تمثل نحو 200 شركة صناعية وطنية من مختلف القطاعات والصناعات الغذائية والنسيجية والكيميائية ما يتيح تنوعا وخيارات أوسع أمام زوار المهرجان إلى جانب الهدايا والجوائز التي ستوزع على الفائزين من الجمهور من خلال السحوبات اليومية على قسائم الشراء .


وكانت الدورة الأولى من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية انطلق في الـ 11 من نيسان من العام 2015 في دمشق وانتقل المهرجان ليقام في محافظات طرطوس واللاذقية والسويداء وحمص وحماة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=52478