العالم العربي

الجيش اليمني يتوعد العدوان بتغير المعادلة


الإعلام تايم - وكالات


قَصفَ سلاح الجو اليمني الدفاعات الجوية وغرف القيادة والسيطرة لتحالف العدوان السعودي في الساحل الغربي، ما أدى إلى تدميرِها وإخراج منظومة الدفاعِ الجوي لتحالف العدوان عن العمل.


وعلى الجبهة نفسِها سيطرت القوات اليمنية المشتركة على العديد من المواقع الاستراتيجية، محققين إصابات نوعية في عديد وعتاد المعتدين والمرتزقة الذين فشلوا في استعادتها.


أما على الجبهات الاخرى قصفت القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ باليستي من نوع قاهر تو إم معسكر اللبنات التابع للعدوان السعودي في محافظة الجوف، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بصفوف المرتزقة.


كما أفشلت القوات المشتركة هجوماً للمرتزقة في ميدي بحجة، حيث تم تدمير اليتين محملتين بالجنود رغم الغطاء الجوي والبري المكثف للعدوان السعودي.

 

وفي عسير جنوبي السعودية قتل وأصيب العشرات من جنود الجيش السعودي خلال صد هجومين لهم  قبالة منفذ علب وفي الساحل الغربي.


كما تم اطلاق صلية من الصواريخ على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في نجران وقصف مواقعهم بالمدفعية في صحراء البقع.


وفي جيزان قال مصدر عسكري إن" الجيش اليمني أحبط هجومين لقوات العدوان باتجاه منفذ علب كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقته في تباب الشيخ وجبل الدود وموقع العمود محققة إصابات مباشرة في صفوفهم".


وتأتي هذه الانجازات في وقت توعد الجيش اليمني تحالف العدوان بمفاجأت ستحدث في الأيام المقبلة وسيتم خلالها قصف أهداف سعودية بصواريخ إستراتيجية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=52418