نافذة عالمية

وزير "إسرائيلي": السعودية مدعوة لـ"يوروفيجن" في "تل أبيب"


الاعلام تايم _ صحف


دعا وزير الاتصالات في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أيوب قرا، السعودية ودول الخليج إلى المشاركة، في "مسابقة الأغنية الأوروبيّة"، المتوقع إجراؤها في "إسرائيل".


القرا وهو من أقرب المُقرّبين لرئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، قال لقناة "الكنيست": "أريد أنْ أخبركم بشرى سارة، وتابع: نودّ أنْ ندعو دول الائتلاف السعودي إلى المشاركة في اليوروفيجن. وأوضح قرا أنّه في ظلّ العلاقات الجيدة بين هذه الدول وبين الرئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب والحكومة "الإسرائيليّة"، هناك بشرى تتعلق بالمملكة العربيّة السعودية، مُضيفًا في الوقت عينه أنّه قد تشارك دول أخرى مثل دبي، أبو ظبي، وتونس في اليوروفيجن القادم".


وكان قرا دعا مفتيَ السعودية عبد العزيز آل الشيخ لزيارة "تل أبيب"، وذلك في تغريدة كتبها على تويتر مؤخرًا.


وقال في تغريدته إنّه "يبارك للمفتي العام ورئيس هيئة العلماء السعودية عبد العزيز آل الشيخ فتواه ضدّ الحرب وضدّ قتل اليهود، وقولَه إنّ حركة المُقاومة الإسلاميّة (حماس) منظمة إرهابية تضر الفلسطينيين، وإن كلَّ مظاهرات الأقصى دعاية رخيصة (ديماغوجية)، وإنّه يُمكن التعاون مع الجيش الإسرائيليّ من أجل القضاء على تنظيم حزب الله اللبنانيّ، ودعا الوزير الإسرائيليّ مفتي السعودية لزيارة إسرائيل قائلاً إنهم سيستقبلونه بحفاوةٍ بالغةٍ"، على حدّ تعبيره.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=52291