مصفاة بانياس يتعادل مع أمية في دوري المحترفين بكرة القدم


أضاع فريق مصفاة بانياس فرصة مشاركة الشرطة والنواعير صدارة المجموعة الثانية من دوري المحترفين بكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل مع أمية بهدف لهدف في مباراتهما اليوم الثلاثاء 18 شباط.
ففي اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الباسل باللاذقية قدم لاعبو مصفاة بانياس أفضل مبارياتهم في مرحلة الذهاب وأضاع لهم نهاد حاج مصطفى ركلة جزاء في الدقيقة 24 لكن زميله عبد الله جمعة سجل هدف التقدم في الدقيقة 38 ليواصل لاعبو المصفاة الضغط على الفريق المنافس وفرض أفضليتهم وتقدمهم في الشوط الثاني من دون أن يتمكنوا من تعزيز هذا التقدم حيث أضاعوا فرصا بالجملة وهو ما استغله فريق أمية الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر شادي بخوري ليحصد النقطة الثانية في المسابقة لكنه بقي في المركز التاسع والأخير.
وبهذه النتيجة ارتقى المصفاة مؤقتا إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط متخلفا بفارق نقطتين عن المتصدر الشرطة ووصيفه النواعير اللذين يلتقيان في قمة لقاءات المجموعة في وقت لاحق اليوم على ملعب جبلة.
ولحساب الجولة السابعة أيضاً يلتقي اليوم الحرية مع تشرين على أرض ملعب الباسل والوثبة مع الجهاد على ملعب المدينة الرياضية فيما تقام مباريات المجموعة الأولى التي تستضيفها دمشق غدا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=5181