وجهات نظر

بويضاني واشنطن على خطا بويضاني دوما .. أوهن من خيط العنكبوت

نارام سرجون


الإعلام تايم - مقالات وآراء

 

حاول البعض أن ينغص علي فرحتي بنصر دوما وجعلوا يذكرونني بردة فعل البيانات الأوروبية وبيانات هرقل أمريكا الذي كان يزبد ويرعد ويهدد أننا سندفع ثمناً باهظاً .. والحقيقة أنني لم أعر أيا من هذه التصريحات أي اهتمام .. فلن تنغص احتفالي أصوات الخنازير .. ومع هذا فإن تهديدات ترامب أضافت مذاقاً رائعاً على نكهة النصر لأنها كانت تصريحات من خسر المعركة وهو يحس بالعجز المطلق .. وفيما هو ينتقي تهديداته وكلماته الإرهابية تابعت مشاهد النصر ..

 

اتركوا بويضاني واشنطن ينفخ كما يشاء وتابعوا متعة النصر .. وصدقوني كما أن اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت سأضيف اليكم حقيقة أخرى وهي أن بويضاني واشنطن لا يختلف كثيرا عن بويضاني دوما .. الذي كان مثل عنتر بن شداد لا يقبل ولا يرضى ويتدلل ويهدد ويضع الشروط .. وانتهى به الأمر - بعد ضربة الصدمة والروع بالأمس في دوما التي نفذها الجيش السوري - يبحث يائساً عن نقطة شرطة روسية ليسلم نفسه للروس خوفاً على بويضاته من الجيش السوري .. ولا أظن ان أبا ايفانكا أكثر شجاعة من (أبو همام) أمام فلاديمير بوتين وبشار الأسد وحسن نصرالله ..

 

نصيحتي لـ (أبو ايفانكا) اجمع بيوضك في الرقة و بيوضات أبو همام في دوما وارحل بكرامتك .. ارحل قبل أن يبحث جنودك عن أقرب نقطة روسية لتسليم أنفسهم خوفاً على بويضاتهم .. ونصيحتي أن تزوج ايفانكا لعائلة البويضاني.. واجمع زيتاتك على بيضات همام .. ابن أبي همام ..

 

الرجاء من (أبو ايفانكا) أن يتوقف عن هذا القرف والصراخ الكيماوي العفن والزنخ .. لأننا مللناه .. والى الذين يهددوننا ببيانات الاتحاد الأوروبي وبيانات ترامب .. أرجوكم عدم الازعاج .. ليس لدينا وقت لتفاهاتكم ..

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=15&id=51501