الحدث السياسي

استعادة النقاط التي تسلل اليها الارهابيون في الغوطة الشرقية


الاعلام تايم _ وسام جديد


تمكن الجيش العربي السوري من استعادة جميع النقاط التي تسلل اليها  إرهابيو "جيش الاسلام" في مسرابا بالغوطة الشرقية بعد معارك استمرت عدة ساعات ليل الاثنين - الثلاثاء بالتوازي مع تثبيت لقوات الجيش العربي السوري في كفربطنا وسقبا وتقدمه في محيط حزة بالغوطة الشرقية.

 

وكان إرهابيو"جيش الاسلام" شنوا هجوما على نقاط الجيش في مسرابا انطلاقا من مدينة دوما، يوم الاثنين، ما دفع قوات الجيش للانسحاب من عدة نقاط الى أن تصل تعزيزات إضافية وهذا ما حدث.

 

الجيش العربي السوري وخلال الايام القليلة الماضية سيطر على بلدات جسرين وكفربطنا وسقبا استمرارا للتقدم الميداني الكبير في شرق الغوطة الشرقية حيث وصلت نسبة المساحة التي سيطر عليها الجيش الى هذه اللحظات ما يقارب الـ79% من المساحة الشاملة للمناطق التي كانت تحت سيطرة التنظيمات الارهابية قبل بدء العملية مؤخرا، وذلك بحسب تقديرات أولية.

 

يشار الى أن ما يسمى "تنسيقيات المسلحين" ووسائل إعلامهم تحدثت خلال الايام الماضية عن إعادة دخولهم لبلدات الغوطة الأمر التي نفته التقارير الميدانية المباشرة والمسجلة للمراسلين الحربيين المرافقين للجيش في عملياته بالغوطة، كما نفاه متابعي تلك "التنسيقيات"، ليصبح تخبطهم وكذبهم مادة للسخرية.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=51160