أحوال البلد

شمة للإعلام تايم: وزير الاعلام وجهنا لتأهيل المتميزين في كلية الاعلام للعمل التلفزيوني


الاعلام تايم _ خاص


أكدت مديرة القناة الفضائية السورية سمر شمة، أنه وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة الاعلام وكلية الاعلام في جامعة دمشق، وبتوجيه من وزير الاعلام عماد سارة، تم اختيار عدد من طلاب وطالبات كلية الاعلام بعد اللقاء المطول معهم لتدريبهم في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على تفاصيل العمل التلفزيوني في مجالات متنوعة ولاسيما في مجال تقديم البرامج.


وأضافت شمة في اتصال هاتفي لموقع "الاعلام تايم" أنه سيكون للمتميزين وأصحاب الكفاءات العالية حضوراً مهماً قريباً في الفضائية السورية والاعلام المرئي وخصوصاً في مجال إعداد البرامج وتقديمها.


وقالت شمة: إن "الاعلام المرئي بحاجة لوجوه شابة متميزة أكاديمية ومجتهدة وذات حضور لافت وهام"، مشيرة الى أن هناك حرص كبير وسعي جدي ودؤوب لاستقطاب الكفاءات الهامة لتقديم إعلام مرئي متطور باستمرار شكلاً ومضموناً يحظى بمتابعة المشاهد واحترامه وأعتقد أن البحث عن الكفاءات المتميز سيستمر".


وأوضحت بأن توجهاً جاداً ومتابعة شخصية للوزير سارة في هذا الخصوص، وختمت "نتمنى أن نصل الى نتائج يحترمها المتلقي ويسعى لمتابعتها باهتمام وتقدير". 


وكان عميد كلية الإعلام بدمشق أكد وجود توجيهات من وزير الإعلام بتدريب وبتجهيز نخبة من طلاب الإعلام الذين تتوفر فيهم الإمكانيات والمقومات لتأهيلهم للعمل في الاعلام المرئي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=50618