أحوال البلد

الوزير سارة لوفد "فياآراب": لهذا السبب إعلامنا انتصر على امبراطوريات الاعلام المعادي؟


الاعلام تايم 


أكد وزير الإعلام عماد سارة أن الاعلام السوري ورغم تعرضه لهجمات شرسة من امبراطوريات الاعلام المعادي لا يزال في مساره الصحيح وقوامه الايمان الوطن والجيش العربي السوري منذ بداية الحرب على سورية.


الوزير سارة وخلال لقائه بوفد منظمة "فياآراب" الاميركي اللاتيني أشار الى استهداف الاعلام في سورية شأنه شأن كل المجالات التي استهدفتها الحرب، لافتاً الى ما تقوم  به المنابر الإعلامية في الدول الاستعمارية من تزييف للحقائق التي تحدث على أرض الواقع، الامر الذي كشفه الاعلام السوري في كافة مراحله، بدءاً من مرافقة الجيش في جميع معاركه ضد الارهاب وانتهاء برصد كل المنشورات التي صنعها الاعلام المعادي في الغرف المظلمة، فكان منه الشهيد والجريح.


وعن المزاعم الاميركية في محاربة "داعش" قال الوزير سارة "يدعون أنهم يحاربون تنظيم داعش في سورية بينما يدعمونه ويمولونه بالسلاح ويتحدثون عن سيادة الدول ويخترقون سيادة العديد منها ويتحدثون عن قرار الشعوب ولا يحترمون حق الشعوب في تقرير مصيرها".


ودعا وزير الاعلام سارة وفد "فياآراب" لزيادة التنسيق والتعاون لإيصال الصورة الحقيقية عن سورية عبر مختلف وسائل الإعلام ولاسيما الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.


أعضاء الوفد، أكدوا استعدادهم لدعم سورية في بلاد الاغتراب ومنها كوبا والأرجنتين والبرازيل وتشيلي لنشر أخبار الإعلام السوري باللغة الإسبانية والبرتغالية مقترحين زيادة نشر الأخبار بالإسبانية في مختلف وسائل الإعلام السورية لإيصالها إلى كافة أنحاء أمريكا الجنوبية.


وأشار وفد "فياآراب" الى الرمزية البطولية التي أصبحت ملازمة للشعب السوري عند المواطن العربي، الذي شعر بدوره أنه من الواجب النظر الى مجريات الاحداث في سورية على حقيقتها وتقديم الدعم للشعب السوري.
وختم عدد من الاعضاء لقائهم بالقول إن" معظم دول أمريكا اللاتينية تدرك حجم الأعمال العدائية والإرهابية التي تتعرض لها سورية وأن قيادات هذه الدول تؤمن بانتصار سورية".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=49996