الحدث السياسي

الجيش يحبط محاولة تفجير جرافة مفخخة بحلب ويقضي على 24 إرهابياً في ريف حمص


قضت وحدات من الجيش العربي السوري على إرهابيين حاولوا الاعتداء على فندق كارلتون ودمرت عددا من تجمعاتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في حلب.
وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في حلب القديمة وأحياء المرجة وبني زيد وكرم ميسر ومساكن هنانو وبستان القصر والشيخ لطفي وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
ولفت المصدر إلى سقوط عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب خلال عمليات نوعية مركزة للجيش العربي السوري ضد تجمعاتهم في قرى وبلدات العويجة ودارة عزة وحيان وحريتان وعندان ورسم العبود وحميمية والجديدة والمدينة الصناعية ومحيط سجن حلب المركزي.
إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة إرهابيين تفجير جرافة مفخخة قرب إحدى النقاط العسكرية على طريق كويرس حلب.
وفي حمص قضت وحدات من الجيش العربي السوري على 24 إرهابيا وأصابت آخرين في قرية الزارة بريف تلكلخ بمحافظة حمص بعضهم من جنسيات لبنانية.
أما في ريف درعا قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش العربي السوري تصدت لمحاولة تسلل إرهابيين من الأراضي الأردنية إلى قرية المتاعية .
وأضاف أنه تم إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم بينما لاذ بعضهم بالفرار إلى داخل الأراضي الأردنية.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجبش العربي السوري دمرت آليات وعتادا للمجموعات الإرهابية في شارع الاردن بدرعا البلد وقرى معربة وكحيل والطيبة والنعيمة بريف درعا وقضت على العشرات منهم.
من جهة أخرى استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة في قرية عرنة بريف دمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=4998