تحقيقات وتقارير

مشاركون في "ميديا تكس": أهمية المعرض في توقيته


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


بمشاركة 70 جهة إعلامية وإعلانية تستمر فعاليات"إعلان ميديا تكس 2017 للإعلان والإعلام ومستلزماتهما" الذي تنظمه المؤسسة العربية للإعلان وشركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات في دمشق.. الهدف هو السوق الاعلانية
وعلى هامش المعرض كلن للاعلام تايم عدة لقاءات للوقوف على أهمية المعرض الذي جاء باسم "الاعلان والاعلام.. صناعة تشاركية".


المدير العام للمؤسسه العربية للاعلان  وسيم حمزه أكد على أهمية هذا المعرض الاول من نوعه في هذه المرحلة التي تتعرض فيها سورية لحرب شرسة، وجاء هذا المعرض لتصل رسالتنا لكل العالم بأن إراده الحياه أقوى من إراده الموت.


وأضاف أن المعرض هو ساحة  لكل الفعاليات والخدمات الإعلانيه  و الاعلامية تلتقي لتبادل الخبرات والافكار وتشجيع الدول للمشاركة في المعارض القادمة.

 
ومن جناح الادارة السياسية قالت النقيب هنادي حرب نعرض إنجازات الجيش  العربي السوري وصموده من خلال الاعلام  عبر منشورات وكتب ومجله جيش الشعب وبروشورات وأفلام مثل سلسله المؤامرة على سورية ومترجم الى عده لغات، وأفلام عن إنجازات الجيش في كافه المناطق السورية وعن صمود الشعب السوري وتلاحمه ووقفته مع الجيش والقيادة الحكيمة.

منسق قسم الاعلام في شركه سيرياتل  محمد العقل قال عن تواجد الشركة كراعي الماسي إنه دليل على إيماننا بوجوب المشاركة في الفعاليات الوطنية  وتقديم أحدث ما توصلت له الاتصالات.


واعتبر مدير عام شركه مسارات للمعارض والمؤتمرات أن انطلاق معرض  ميديا تكس هي عوده الاستثمار في القطاع الاعلامي من  جديد بعد سبع سنين وتحفيز المستثمرين للعمل في القطاع الاعلامي والاعلاني.


وأشار مدير مبيعات جريده نوافذ وسيم بركات أن للمعرض أهميه كبيره في سورية وخاصه في هذه المرحلة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=49448