أحوال البلد

مخلوف: سورية لن تنسى من وقف إلى جانب شعبها


الإعلام تايم - خاص

مارنيت رحال


أكد وزير الإدارة المحلية المهندس حسين مخلوف أن سورية تعيش الآن مرحلة الانتصار على الارهاب، وبالتوازي تشهد مصالحات وطنية في معظم مناطقها.


وفي تصريح لموقع الاعلام تايم، على هامش حفل أقامته السفارة الاندونيسية بمناسبة العيد الوطني الـ72 لجمهورية اندونيسيا، أضاف مخلوف أن سورية تتحضر لمرحلة البناء وإعادة الإعمار، وهي تعول على أن يكون الاصدقاء شركاء لها.

وأشار وزير الادارة المحلية الى أن سورية لن تنسى من وقف إلى جانب شعبها ليكونوا شركاء في المرحلة القادمة والتي عنوانها الابرز البناء وإعادة الإعمار، لافتاً  الى أن عددا من رجال الأعمال الإندونيسيين أبدوا رغبتهم بالمشاركة في إعادة الإعمار، وهذا دليل العلاقة الثنائية المتينة

 
وأضاف مخلوف أن سورية شاركت بالعديد من المعارض الاندونيسية، وبالمقابل هناك رجال أعمال وشركات من اندونيسيا شاركوا في معرض دمشق الدولي بدورته الـ59 في اب الماضي.

خربطلي يعد بشتاء مريح للسوريين

من جهته وفي تصريح خاص للإعلام تايم قال وزير الكهرباء زهير خربوطلي إن " علاقات طيبة تربط بين سورية واندونيسيا، مؤكداً على مشاركة الاخيرة في المرحلة القادمة في سورية لأنها من الاصدقاء الذين وقفوا مع الشعب السوري في أزمته.


وعد خربوطلي الشعب السوري بشتاء مريح ومختلف عن فصول الشتاء السابقة من ناحية الكهرباء وهذه البوادر هل هلالها".

تخلل الحفل عروض فنية راقصة من الفولكلور الإندونيسيي، وختم الحفل بتقطيع قالبي الكيك التي رسم عليها العلمان السوري والاندونيسي.

وكان السفير الاندونيسي جوكو هاريانيتو عبر في كلمة له عن العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، وأن بلاده تدعم وحدة سورية أرضا وشعبا.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=49018