تحقيقات وتقارير

الحكيم لـــ "الإعلام تايم" المعسكرات للمنتخب ضرورة تفرضها الأجواء ومهمة للقاء اللاعبين


الإعلام تايم - لما محمود

 

أكد مدرب منتخب سورية أيمن الحكيم، أن عمليات التدريب لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، مستمرة حتى يوم الجمعة ضمن معسكر داخلي في دمشق يشارك فيه تقريباً جميع لاعبي المنتخب، وذلك استعدادا للمباراة الدولية الودية مع نظيره العراقي التي ستقام، يوم 13 من الشهر الحالي في ملعب مدينة كربلاء.

 

 وقال الحكيم في لقاء خاص مع موقع "الإعلام تايم" إن منتخبنا أصبح يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على تجاوز الصعوبات حتى عند غياب عدد كبير من نجوم الفريق، ولفت إلى أن المعسكرات ضرورية ليجتمع اللاعبين، و أنه خلال الفترة الأخيرة وبعد غياب طويل كان هناك لقاء بين لاعبي الفريق من خلال المعسكرات التي بلغ عددها ٤ معسكرات، متابعاً نتمنى بين كل فترة وأخرى استدعاء الفريق لان هذا اللقاء يعطينا  فرصة للاطمئنان على أحوال اللاعبين.

 

وعن غياب اللاعب عمر خربين، أوضح الحكيم أنه بحاجة للبقاء في الرياض للمشاركة مع نادي الهلال بنهائيات كأس آسيا، ومشاركته مهمة كونه مرشح ليكون أفضل لاعب في آسيا.

وبين انه بأيام "الفيفا دي" نستطيع ان نستدعي اللاعبين من كل الأندية، و أن البعض من اللاعبين سيغادرون العراق ويلتحقون بالأندية التي يلعبون معها.

 

أما لاعبي الفريق أكدوا أن لقائهم مع العراق هي مباراة مهمة، وهي افتتاحية لمشوارهم بكرة القدم السورية واعدين بتقديم الأفضل من الصورة الماضية التي قدمت في مباريات سابقة، معبرين عن الأجواء الممتعة خلال التمرين خاصةً خلال جمعتهم بسورية وبوجود كل اللاعبين.

وكان منتخبنا الوطني فقد حلمه بالتأهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، بعدما خرج من المنافسة على التأهل للمونديال على يد المنتخب الأسترالي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=48846