الحدث السياسي

الجيش يتابع تقدمه في ديرالزور


الإعلام تايم - أخبار سورية

 

تابعت وحدات الجيش تقدمها في عملياتها على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي "داعش" في ديرالزور  باتجاه قرية الصبحة على الضفة الشرقية لنهر الفرات على اتجاه حقل كونيكو للغاز، حيث فرضت سيطرتها على نقاط في قريتي مظلوم ومراط بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

 

وعلى المحور الغربي للمدينة نفذت وحدات من الجيش عمليات تخللتها رمايات مدفعية على محاور تحرك ونقاط تحصين إرهابيي التنظيم وانتهت بالسيطرة على مسطاحة بلدة الشميطية وأطراف البلدة، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم أحمد الخلف الملقب أبو حمزة الأنصاري وأبو زيد المجاودة وهمام تركي الرمضان.


إلى ذلك قتل أحد إرهابيي التنظيم وأصيب 3 آخرون جراء اشتباكات بين مجموعات متناحرة منه عند مشفى عائشة.


إلى ذلك تصدت وحدات الجيش العاملة على محور قريتي معان/الطليسية لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في ريف حماة الشمالي، حيث دارت اشتباكات عنيفة سقط خلالها العديد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين ولا تزال الاشتبكات دائرة حتى الآن، تكبدت خلالها المجموعات الإرهابية المهاجمة خسائر فادحة بالعتاد.


كما شارك سلاح الجو في الجيش في التصدي للهجوم عبر تنفيذه عدة غارات على خطوط إمداد وتحرك الإرهابيين القادمة من عطشان والهبيط وتل الصياد على الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وإدلب، حيث تنتشر مجموعات تنضوي في مجملها تحت زعامة تنظيم "جبهة النصرة" الارهابي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=47955