نافذة على الصحافة

مجتهد: مخطط سري سعودي لاغتيال الشيخ القطري عبدالله بن علي آل ثاني


الإعلام تايم - صحافة

 

كشف المدون "مجتهد الإمارات" على موقع "تويتر" عن مخطط لاغتيال الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني بالسعودية والذي ظهر في لقاءات جمعته بمحمد بن سلمان ومع الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز في المغرب.

 

وذكر مجتهد ، أن المخطط من إعداد القيادي الفلسطيني  ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد دحلان، وأن الهدف من الاغتيال اتهام قطر في مقتله لتبرير غزوها عسكرياً.

 

وأضاف مجتهد  "الشيخ عبدالله آل ثاني يمتلك استثمارات في المملكة ب أكثر من 40 مليون دولار لهذا يتم ابتزازه للظهور إعلامياً للضغط على قطر للرضوخ للمطالب.

 

وتابع مجتهد " محمد بن زايد في أكثر من لقاء جمعه بالشيخ على آل ثاني قام بتقديم وعود للشيخ على آل ثاني في حال سقوط نظام الحكم سيتم تعينه حاكم لقطر!".

 

وقال مجتهد " هناك مخطط يقوم به دحلان يهدف لاغتيال الشيخ على آل ثاني في المملكة العربية السعودية و اتهام قطر لتبرير التدخل العسكري في قطر و شيطنة قطر".

 

وكان حساب "العهد الجديد" ذكر أن،  استدراج عبدالله بن علي كان محكماً في بادئ الأمر وشارك بالاستدراج وكيله في السعودية الذي كان ينقل له بحماس ما يُملى عليه من قبل رجال ابن سلمان".

 

وأضاف "العهد الجديد" أنه "بعد أن وصل عبدالله بن علي، تم أخذه بالقوة واجتمع معه محمد بن سلمان وقدم له الإغراءات والتهديدات بأن يشكل ضغطاً على قطر وضمن له الحكم".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=47944