أحوال البلد

القيادة القطرية لحزب البعث: فك الطوق عن مدينة دير الزور نصر عزيز


الاعلام تايم - دمشق

 

اعتبرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن فك الطوق عن مدينة دير الزور نصر عزيز يستحقه شعب أبي وجيش قدير وقائد شجاع.

 

وقالت القيادة في بيان تلقت سانا نسخة منه: “الأمس حلب وتدمر وقبلها حمص واليوم دير الزور أما غدا فإدلب والرقة وكل شبر من أرضنا المقدسة سوف يعود حرا كريما لشعب ما عرف في تاريخه سوى الحرية والكرامة” مضيفة “هكذا هي سورية كانت وما زالت ولن تكون الأرض العروبة والكرامة”.

 

وأضافت القيادة في بيانها “سوف يسجل التاريخ على صفحاته اسم دير الزور وحلب وحمص وغيرها من الحاضرات السوريات باعتبارها معارك واجه فيها جيشنا البطل وشعبنا الأبي حلفا دوليا اجتمعت فيه قوى الإرهاب والرجعية والهيمنة الصهيونية في مهمة مستحيلة كان هدفها قهر وطن لم يعرف في تاريخه سوى الثبات والانتصار”.

 

وتابعت “اليوم تنضم دير الزور بأهلها الأشاوس إلى قائمة الشرف السورية وتحيي حلب وحمص ودمشق واللاذقية وتدمر وجميع المناطق السورية
تحية الإباء والشموخ” مضيفة “اليوم يعلم السوريون العالم درسا جديدا عنوانه أن المقاومة مهما كبرت التضحيات أقل كلفة من الاستسلام والذل
الذي تعيشه انظمة التبعية والهوان”.

 

وختمت القيادة بيانها بالقول “إن حزب البعث العربي الاشتراكي يتوجه بهذه المناسبة بأسمى آيات التحية والاجلال الى قائدنا العظيم وشعبنا الأبي وبواسل جيشنا الميامين ومناضلي حزبنا وكل من اسهم في هذه الملحمة التاريخية.. والى لقاء قريب في إدلب والرقة وجميع المناطق الباقية تحت سيطرة الإرهابيين وداعميهم”.

 

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة قالت في بيان تلقت سانا نسخة منه إنه “بعد سلسلة من العمليات الناجحة أنجزت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة وبإسناد جوي من الطيران الحربي السوري والروسي المرحلة الثانية من عملياتها في عمق البادية السورية وتمكنت عبر عمليات نوعية وأعمال بطولية من فك الطوق عن أهلنا المحاصرين منذ أكثر من ثلاث سنوات في دير الزور”.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=47673