أحوال البلد

الوزير الشعار من حماة: النصر الاكبر يوم تطهير كل الأراضي السورية من دنس الارهاب


الإعلام تايم


نقل اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم السبت 2 أيلول محبة وتهنئة السيد الرئيس بشار الأسد بالعيد والانتصارات، وذلك خلال زيارة له إلى وحدة حفظ الأمن والنظام والمهام الخاصة في حماة.

 

وهنأ اللواء الشعار الضباط والعناصر بمناسبة عيد الأضحى، معتبراً أن العيد الأكبر هو عندما نحقق الأمنية التي نعمل ونضحي من أجلها وهي تحرير كامل الأراضي السورية من دنس الإرهاب.

 

وأكد اللواء الشعار أهمية استمرارية التدريب والتأهيل الذي يجب أن تتسلح به عناصر قوى الأمن الداخلي على كل المستويات لأنه تقع على عاتقهم مهمة القتال إلى جانب قواتنا المسلحة في مكافحة الإرهاب، إضافة إلى المهام الأساسية المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار والنظام العام ليتمكن المواطنون من تنفيذ أعمالهم والقيام بواجباتهم تجاه وطنهم فهم يشكلون الظهير الحقيقي للقوات المسلحة على كل الأراضي السورية ما يسهم في تحقيق النصر.

 

وأشار وزير الداخلية الى التلاحم بين القيادة والجيش والقوات المسلحة والشعب السوري الصامد بقيادة الرئيس الأسد، داعياً الضباط إلى الاهتمام بالعناصر وتدريبهم وتأهيلهم وتامين مستلزماتهم لتأدية الدور المناط بوزارة الداخلية.

 

وعاهد الوزير الشعار الرئيس الأسد باسمه وباسم قوى الأمن الداخلي أن تكون قوى الأمن الداخلي عنوانا للتضحية والفداء وللشجاعة والنزاهة والشرف، وتنفيذ المهام الموكلة اليها بالشكل الامثل وبكل حرص على المواطنين للوصول إلى النصر الأكبر.

 

كما التقى اللواء الشعار أعضاء المجلس الشيعي الامامي الاسماعيلي الوطني في مدينة السلمية، مؤكداً حرص الدولة على جميع أبنائها والدفاع عنهم في مواجهة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

واستمع الوزير الشعار من أعضاء المجلس عن احتياجات ومطالب أهالي السلمية، مبيناً أنها محط اهتمام كبير للدولة السورية شانها شأن باقي المدن والمناطق السورية، وأن الدولة لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه مواطنيها وتعمل على تأمين كل ما يلزم لهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=47610