تحقيقات وتقارير

في عيدكم.. أنتم الأمل وحماة الديار


الاعلام تايم _ لمى محمود


وطن.. شرف.. إخلاص .. هي عقيدة وطنية حملها بواسل جيشنا العربي السوري، هذا الجيش العقائدي الذي هز العالم كله، وسطر أروع ملاحم البطولة التي لن يكررها التاريخ، و أكدوا أنهم حماة الديار الحقيقيون الذين يحملون أرواحهم على أكفهم، ليحيا غيرهم.


يحتفل شعبنا في اليوم الأول من آب بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري، هذا الجيش الوطني الذي وقف في وجه الإرهاب خلال  الحرب الكونية على سورية و لم يستطع أعداء الوطن النيل من عزيمة بواسلنا في الدفاع عن الوطن وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه، مستندا في كل إنجازاته الى التفاف السوريين حوله ودعمهم اللامحدود له تجسيداً للشخصية الوطنية التي يمثلها الجيش وتعبيراً عن كبرياء المواطن السوري الذي رفض كل أشكال التبعية والارتهان لمشيئة الخارج وتمسك بحقه المشروع في تقرير مصيره ورسم مستقبل وطنه.


لقد حافظ جيشنا وخلال العقود الماضية على دوره الوطني والقومي المشرف، وكانت له ملاحم بطولية في فلسطين والجولان سطرتها دماء الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء له بأحرف من نور .
وسيبقى جيشنا العربي السوري الرجال الأباة الميامين الذين عاهدوا الله والشعب على المضي قدما، رافعين علم الوطن ورايات النصر، يحفظون الوديعة الثمينة للأجداد في الأحداق بإخلاص ويحملون الأمانة الغالية للآباء في الأعناق بوفاء ويؤدون الرسالة السامية للأجيال إلى الآفاق بصدق وشرف وإيمان، مكرسين عقيدة الأمة ومرسخين الانتماء والولاء للوطن، مجسدين نهج قائده العظيم السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة حامي العرين والمؤتمن الأمين على الشعب والوطن والأمة.‏


في عيدكم.. كل عام وأنتم الأمل.. وحماة الديار.. بكم وبوجودكم ستبقى سورية أرض العزّ والكرامة.. أرض الأبطال والعظماء..


وكل التحية لشهداء الوطن من عسكريين ومدنيين الذين يكتبون النصر بدمهم الطهور.. لشهدائنا الرحمة ولقواتنا المسلحة العزّة والقوة .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=46986